recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نجوى كرم تبدو أكثر شباباً مع تقدّمها في السنّ فكيف تحافظين على إطلالة مثلها؟





نجوى كرم تبدو أكثر شباباً مع تقدّمها في السنّ فكيف تحافظين على إطلالة مثلها؟




لعلّها أكثر الفنانات العربيّات اللواتي كلّما تقدّمن في السنّ، كلّما بدين أكثر أناقة وجمالاً أو أقلّه حافظن على أناقتهنّ وجمالهنّ تماماً كما كنّ في السنوات الأصغر. إنّنا نتكلّم عن نجوى كرم التي تتساءل العديد من السيّدات عن سرّها وما الذي يجعل إطلالاتها تبدو شابّة هكذا وتبديها هي شابّة وأصغر في السنّ؟
تصفّحنا إطلالات نجوى كرم وعدنا بنصائح مهمّة وحيل تعتمدها كرم وتساهم في جعل إطلالاتها تبديها شابّة وأصغر سناً هكذا، فما هي أسرار نجوى كرم للحصول على هكذا إطلالة؟ وما يجب عليكِ أن تعتمديه كي تحصلي على إطلالة شبابيّة كنجوى كلّما تقدّمت في السنّ؟
ببساطة، وبعيداً عن الجمال وجمال وجه نجوى كرم الذي خضع طبعاً لعمليات التجميل وحقن البوتوكس، نعرض عليكِ، في الأسفل، أبرز الصيحات والحيل التي تقوم بها نجوى في ملابسها وإطلالتها والتي تظهرها أصغر سناً.

الجامبسوت!


تستبدل الفستان الرسمي والأنيق في الكثير من الأحيان بالجامبسوت، هذه القطعة التي تعتبر حيويّة أكثر من الفستان والتي تظهركِ شبابيّة وأصغر سناً تلقائياً مهما كانت قصّتها أكان الجامبسوت بسروالٍ ضيّق أو واسع ومهما كانت القصّة على الصدر.

السراويل الرياضية!


لا تتردّدي أبداً أن تعتمدي صيحات جريئة تكون بديلاًعن الملابس الرسمية التي تقع ضحيّتنا السيدات الخمسينيات اللواتي يصبحن أثيرات الروتين والإطلالة الكلاسيكيّة والـ Formal. على طريقة نجوى، استبدلي السروال الرسمي أو الجينز السكيني بسروالٍ رياضيّ Trackpant لا سيّما أنه رائج هذا الموسم وتجرأي ونسّقي معه الـ T Shirt وإن كنتِ تملكين جسماً رشيقاً فلا تتردّدي أن تربطي الـ T Shirt على الخصر أيضاً، فمن قال أنّه إن أصبحتِ في الخمسين من العمر فعليكِ أن ترتدي التنورة السكيني والسروال الرسمي وأحذية الـ Kitten Heels؟

T Shirt ومع التنانير الرسمية!


أمزجي إطلالتك الرسمية بقطعة حيويّة دائماً وإياك أن تقعي ضحيّة الإطلالة الرسميّة جداً والمملة وإلا جلبت الملل بنفسك إلى إطلالتك وجعلتِ نفسك تبدين أكبر سناً وغير حيويّة. فلما مثلاً التسمّك بارتداء الفساتين الرسمية بالطول المتوسّط أو الفساتين الرسمية الطويلة فقط؟ بإمكانكِ أن تنسّقي الـ T shirt القطنيّة مع التنورة الماكسي المزخرفة والمزيّنة بالشكّ أو حتى مع السروال الرسمي الحريريّ أو العادي.

القصير!


إن كنتِ تملكيك جسماً رشيقاً فلما التمسّك بالقصّات المحتشمة جداً والتي تجعلكِ تبدين كبيرة في السنّ؟ حتى لو أنّك في الخمسين من العمر، إنّ هذا لا يعني أنّه عليكِ اختيار الطول المتوسّط دائماً فأحياناً وفي المناسبات المناسبة، يأتي الفستان القصير ممكناً ولكن إحرصي حينها أن يكون أنيقاً من حيث القماش واللون وغير مبتذلاً من حيث قصّة الصدر مثلاً.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مجلة حواء

2016